ما هو HDPE100

يأتي HDPE100 + من الاختصار المعادل الإنجليزي لـ “البولي إيثيلين عالي الكثافة”. يُعرف HDPE100 + ، الذي يتم الحصول عليه من البترول ، بأنه مادة بولي إيثيلين عالية الكثافة. على الرغم من أنها قوية وصلبة وأثقل من البولي إيثيلين منخفض الكثافة ، إلا أنها تتمتع بهيكل أكثر صلابة ، خاصةً في مواجهة خيارات البولي إيثيلين الأخرى. يشار إليه عمومًا بهذه الطريقة في المناطق الصناعية جنبًا إلى جنب مع قطاع التصنيع. يجب أن يقال أن هيكلها أخف بكثير من الماء.

البولي إيثيلين عالي الكثافة
HDPE100
ما هو HDPE100

يمكن إنتاجه من خلال طريقتين مختلفتين. أحدهما هو طريقة البثق والآخر هو تقنية الصب. يمكن دمجه باستخدام خيارات المصدر تحت الهيكل الخاص. في الوقت نفسه ، فإنه يوفر فرصة للمعالجة عن طريق وضع الأدوات الآلية. لكن من غير المحتمل أن يتم ربطها باستخدام مادة لاصقة.

HDPE100 + بتصميم متين
توفر تركيبات HDPE100 + متانة خاصة ضد جميع أنواع الصدمات. لذلك ، يتم تصنيعها خصيصًا في نطاق إنتاج البولي إيثيلين المكثف. إنه مقاوم بشكل خاص للمواد الكيميائية والماء. من ناحية أخرى ، على الرغم من أنها ليست مقاومة للهواء الطلق والضوء ؛ يمكن زيادة مقاومته بإضافات خاصة مثل أسود الكربون.

في حين أن هذا يوفر هيكلًا طويل الأمد ، إلا أنه يتيح الفرصة لتوفير مقاومة قوية للظروف الخارجية. من ناحية أخرى ، فإن خواصها الميكانيكية ذات نوعية جيدة جدًا. في واقع الأمر ، فإنه يوفر مقاومة خاصة ضد تأثيرات الشد والتأثيرات المختلفة. يمكن تحسينه باستخدام بعض الحشوات.

HDPE100 + تقدم فرصة للاستخدام في مناطق مختلفة
يوفر HDPE100 + ، الذي يحتوي على مساحة استخدام واسعة جدًا ، فرصة للتقييم بطريقة طويلة الأمد بالإضافة إلى تصميمه المتين.

– مواسير توزيع الغاز

– أنواع أنابيب الضغط

– علب وزجاجات وبراميل

– سلع بيضاء

– أنواع السلع الكهربائية والإلكترونية

– أجزاء الماكينة المختلفة حسب القطاع

– ألعاب الأطفال

– عازل

من خلال تقييمها في العديد من هذه المجالات ، تستمر مساحة استخدامها في التوسع كل عام. نظرًا لحقيقة أنها تخلق هيكلًا مقاومًا للماء ، فقد بدأ أيضًا استخدامها في بناء القوارب والمستودعات.

تركيبات HDPE100 + المستخدمة بأمان
مع توفير بنية طويلة الأمد في المناطق التي يتم استخدامها فيها ، يتم تجهيز تركيبات HDPE100 + ، التي تعطي قوة قوية للغاية ، تحت تصميم خاص. تتزايد مساحة استخدامه الواسعة يومًا بعد يوم. بالإضافة إلى المتانة التي يوفرها ، فإن هيكله خفيف الوزن يعد من بين أهم العوامل في تفضيله.

[whatsappsupport number=”9647726234040″ text=”اتصل بنا” text-color=”#fff” bg-color=”#22c15e” bold-text=”700″ message=”مرحبا كيف يمكنك مساعدتي؟” ]

شركة نجوم النخبة

المنتجات

شركة نجوم النخبة – مصنع ايليت بايب 2024

arالعربية